حجز دومين / نطاق

احجز دومين أحلامك الآن واحصل على وجود رقمي قوي وعنوان موثوق ولا يُنسى لموقعك الإلكتروني بكل سهولة وأمان مع خدمة حجز دومين من بلو ميديا.

حجز دومين / نطاق

خدمة حجز دومين موثوقة

بأسعار تنافسية وبطريقة سهلة وآمنة

خدمة حجز دومين من شركة بلو ميديا هي خدمة تهدف إلى توفير عنوان رقمي قوي وموثوق به لموقعك الإلكتروني. تتيح هذه الخدمة لعملائنا حجز دومين أحلامهم بكل سهولة وأمان، والحصول على عنوان موثوق ولا يُنسى لموقعهم الإلكتروني.

يمكن لعملائنا اختيار الدومين الذي يرغبون في حجزه، وذلك من بين مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة بلو ميديا خدمة تسجيل الدومينات لفترات طويلة الأمد تمتد الي 10 سنوات، مما يوفر للعملاء الاستقرار والاطمئنان بأن دوميناتهم محفوظة لدينا لفترة طويلة.

احجز دومينك الآن وارفع مستوى

وجودك الرقمي وتميز عن منافسيك

تعد خدمة حجز الدومين من الخدمات الأساسية التي يحتاجها كل شخص أو شركة ترغب في وجودها على الإنترنت. حيث يعد الدومين عنوان الموقع الإلكتروني الخاص بك، ويمثل هوية العلامة التجارية أو الشخص على الإنترنت، وهو أحد أهم العناصر الرئيسية التي تساعد على تحسين تجربة المستخدم وزيادة الثقة بين العملاء والشركات.

حجز الدومين يساعد على حماية حقوق الملكية الفكرية والتجارية الخاصة بالعلامة التجارية أو الشخص. كما أن حجز الدومين يساعد على تحسين محركات البحث وزيادة الظهور في نتائج البحث، حيث يعد الدومين المناسب والمتوافق مع محتوى الموقع عاملًا مهمًا في تحديد موقع الموقع في نتائج البحث. وبالتالي يمكن للشركات والأفراد زيادة عدد الزيارات لموقعهم وتحسين نسبة التحويل والمبيعات.

سعر يبدأ من 8.55 ريال

اسعار حجز دومين / نطاق

نحن نوفر خدمة حجز دومين بأسعار تنافسية ومناسبة لمختلف العملاء.

  • com. $18 $13.69
  • net. $20 $14.74
  • org. $13.49
  • info. $21.86 $4.74
  • blog. $28.74 $5.24
  • online. $33.74 $3.74
  • site. $29.99 $3.74
  • top. $6.10 $2.35
  • xyz. $13.22 $2.99
  • photos. $21.86 $7.88
  • email. $26.24 $6.44
  • technology. $24.99 $9.31
  • photography. $24.99 $11.48
  • agency. $24.99 $4.29
  • business. $12.19
  • company. $23 $12.19
  • farm. $33.74 $11.48
  • marketing. $33.74 $7.88
  • management. $22.49
  • solutions. $24.99 $7.86
  • city. $21.99 $6.44
  • coach. $54.99 $15.06
  • host. $86.24 $6.24
  • tech. $49.99 $10.36
  • football. $19.99
  • team. $33.74 $4.29
  • app. $17.49
  • chat. $33.74 $11.48
  • cloud. $22.49 $3.74
  • codes. $54.99 $6.44
  • computer. $33.74 $15.06
  • digital. $36.24 $3.74
  • domains. $36.24
  • download. $6.49 $4.99
  • software. $33.74 $15.06
  • website. $22.49 $3.74

تميز بامتلاك دومين مناسب لمجالك

ماهو إمتداد الدومين Domain Extension

إمتداد الدومين هو الجزء الذي يأتي بعد النقطة في عنوان الموقع، وهو يحدد نوع الموقع والغرض منه. ويتمثل إمتداد الدومين في مجموعة من الحروف التي تدل على المنطقة الجغرافية التي تخص الموقع، مثل .com و .net و .org وغيرها، كما يمكن أن يشير إلى النشاط أو الصناعة التي يعمل فيها الموقع، مثل .edu للمؤسسات التعليمية و .gov للمؤسسات الحكومية و .store للمتاجر الإلكترونية وغيرها. وتختلف تكلفة حجز الدومين حسب نوع الإمتداد وشهرته ومدى توفره على الإنترنت.

اختر الامتداد المناسب واحصل على

تمثيل رقمي يتناسب مع مجال عملك

نحن في شركة بلو ميديا نوفر لك كل ما تحتاجه من إمتدادات النطاقات، فلدينا أكثر من 600 امتداد مختلف للاختيار من بينها، وبالتالي يجب اختيار اسم الدومين بعناية ليكون مناسباً لمجال موقعك أو عملك أو شركتك. يمكنك الاختيار من بين إمتدادات المؤسسات والشركات والتعليم والصحة والرياضة والتقنية وغيرها الكثير. ويساعد حجز دومين في بناء وجود رقمي قوي وموثوق به، ويعطي موقعك مصداقية ومكانة في سوق الإنترنت.

سارع بحجز نطاقك الآن واستمتع بتجربة احترافية

ابحث عن اسم نطاقك المثالي واحجزه بسهولة وسرعة. ولا تدع فرصة امتلاك نطاق فريد يفوتك، احجز الآن وتمتع بوجودك على الإنترنت بشكل أفضل!

تعرف معنا علي

أنواع الدومين والنطاقات

اكتشف تنوع أنواع الدومين والنطاقات واجعل وجودك الرقمي متعدد الأبعاد!

الدومين الرئيسي (Primary Domain) هو الاسم الفريد والأساسي لموقع الويب والذي يتم استخدامه للوصول إلى الموقع على الإنترنت. ويمثل هذا الدومين عادة اسم الشركة أو العلامة التجارية أو الفكرة التي ترغب في تمثيلها على الإنترنت.

على سبيل المثال، إذا كانت شركة Blue Media تمثل الدومين الرئيسي الخاص بها باسم bluemediasa.com، فإنه يمكن الوصول إلى الموقع عبر استخدام هذا الاسم على الإنترنت.

يتم استخدام الدومين الرئيسي لإنشاء عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالشركة والتواصل مع العملاء والزوار على الموقع، كما يتم استخدامه في إعلانات الشركة والتسويق الرقمي وغيرها من الأنشطة الإعلامية.

النطاق الفرعي (Subdomain) هو نوع من النطاقات يتم إنشاؤها تحت الدومين الرئيسي، ويستخدم عادة لتحديد أقسام محددة من الموقع على الإنترنت.

ويمكن النظر إلى النطاق الفرعي كـ "فرع" أو "قسم فرعي" من الموقع الرئيسي. ويكون اسم النطاق الفرعي عبارة عن اسم فرعي يتم إضافته إلى الدومين الرئيسي ومفصول بعلامة النقطة.

على سبيل المثال، يمكن إنشاء النطاق الفرعي blog.bluemediasa.com تحت الدومين الرئيسي bluemediasa.com لإنشاء صفحة مدونة على الموقع. وعند القيام بذلك، يصبح blog هو اسم النطاق الفرعي، في حين يعد bluemediasa.com هو الدومين الرئيسي.

يمكن أن يتم استخدام النطاقات الفرعية لإنشاء صفحات محددة أو خدمات فرعية على الموقع، مثل صفحات الدعم الفني أو المدونات أو المنتديات، أو لتعزيز استخدام موقع الويب للتسويق الإلكتروني.

توفر شركة بلو ميديا إمكانية إنشاء النطاقات الفرعية، ويمكن للمواقع الرئيسية استخدام النطاقات الفرعية بحرية دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية.

الدومين الموقوف (Parked Domain) هو نوع من الدومينات يتم استخدامها لعرض صفحة ويب بسيطة تحمل اسم الدومين فقط، ولا تحتوي على أي محتوى فعلي.

وتستخدم الدومينات الموقوفة بشكل رئيسي لإحتفاظ بحقوق الدومينات، وعرض صفحة بسيطة توضح أن الدومين محجوز وقيد الإستخدام. وقد يتم استخدام الدومينات الموقوفة كذلك كطريقة للإشارة إلى الدومين الرئيسي للموقع الذي يستخدم الدومينات الموقوفة.

على سبيل المثال، يمكن لشركة Blue Media أن تحجز الدومينات bluemediasa.com و bluemediasa.net، ثم تستخدم الأول كدومين رئيسي لموقعها على الويب، في حين تستخدم الدومين الثاني كدومين موقوف لإحتفاظ بحقوق الدومين وتوجيه المستخدمين إلى الموقع الرئيسي.

الدومين الإضافي (Addon Domain) هو مصطلح يشير إلى إضافة موقع إلكتروني جديد تحت نفس حساب الاستضافة الرئيسي. بمعنى آخر، يمكنك استخدام الدومين الإضافي لاستضافة موقع واحد أو أكثر بجانب الموقع الرئيسي على نفس الخادم ونفس الحساب.

على سبيل المثال، لنفترض أن لديك موقع إلكتروني رئيسي باسم example.com. بإضافة الدومين الإضافي، يمكنك إنشاء موقع آخر بدومين مستقل، مثل example2.com، وتعيينه ليكون موقعًا مستقلًا بذاته بمحتوى وتصميم مختلف عن الموقع الرئيسي.

يتم إدارة الدومين الإضافي من خلال لوحة التحكم لخدمة الاستضافة، حيث يتم تكوين الدومين الإضافي ليشير إلى المجلد الذي ترغب في استضافة الموقع الإضافي به. وبهذه الطريقة، يمكنك الاحتفاظ بالعديد من المواقع تحت نفس حساب الاستضافة الواحدة بتكاليف أقل.

TLD هو اختصار لـ Top-Level Domain، وهو أعلى مستوى من التصنيف الهرمي لنظام أسماء النطاقات على الإنترنت. ويشير TLD إلى الجزء الأخير من العنوان الإلكتروني، والذي يأتي بعد اسم المجال، مثل .com أو .org أو .net.

تم تصنيف TLD إلى ثلاثة أنواع رئيسية:
1- gTLDs (generic Top-Level Domains)
2- ccTLDs (country code Top-Level Domains)
3- sTLDs (sponsored Top-Level Domains)

تستخدم TLDs عادة لتحديد نوع الموقع الذي يتم استضافته، ويساعد في تحديد مجال عمل الموقع، والبلد الذي يتم توجيه الموقع إليه. وعادةً ما يكون اختيار TLDs مناسب لنوع الموقع هو مفتاح النجاح في تحقيق الأهداف المحددة للموقع.

gTLD هو اختصار لـ generic Top-Level Domain، وهو نوع من أنواع TLDs يستخدم لتمثيل الكيانات والمؤسسات والمنظمات العالمية على الإنترنت. ويختلف عن ccTLDs التي تمثل دول محددة، حيث يمكن لأي شخص أو كيان استخدامه لإنشاء موقع على الإنترنت.

ويشمل gTLDs العديد من الامتدادات الشائعة مثل .com و .org و .net، وكل منها يعبر عن نوع مختلف من المواقع الإلكترونية. على سبيل المثال، فإن مواقع .com عادة ما تكون مواقع تجارية أو تجارية إلكترونية، في حين أن مواقع .org تمثل عادة مؤسسات غير ربحية ومنظمات غير حكومية.

ومن بين الأمثلة الأخرى لـ gTLDs:
.edu للمؤسسات التعليمية
.gov للمواقع الحكومية
.mil للقوات المسلحة
.biz للأعمال التجارية

ccTLD هو اختصار لـ country code Top-Level Domain، وهو نوع من أنواع TLDs يستخدم لتمثيل مواقع جغرافية محددة، حيث يتم تعيين اختصار مكون من اثنين حرفين يمثل اسم الدولة أو المنطقة. وتم تصميم ccTLDs ليسهل الوصول إلى المواقع الإلكترونية التي تنتمي إلى دول معينة.

وبعض أمثلة على ccTLDs:
.eg لمصر
.sa للمملكة العربية السعودية
.ae للامارات
.uk للمملكة المتحدة
.fr لفرنسا
.de لألمانيا

يتم تسجيل ccTLDs بواسطة المراكز المختصة في الدول، وعادةً ما تكون هذه المراكز هي المسؤولة عن تسجيل وإدارة اسم النطاقات في بلدهم. ويمكن استخدام ccTLDs في العديد من الأغراض، بما في ذلك تمثيل المواقع الحكومية والتجارية والمواقع الشخصية، وغيرها. 

sTLDs هي اختصار لـ Sponsored Top-Level Domains، وهي تعني نطاقات المستوى الأعلى التي يتم تشغيلها بواسطة جهة تنظيمية أو حكومية أو غير ربحية. وعادةً ما تكون هذه النطاقات محددة لمجموعة معينة من المستخدمين أو لغرض محدد.

وتختلف sTLDs عن gTLDs و ccTLDs في أنها تستخدم لأغراض خاصة بمجموعات محددة من الأفراد أو المنظمات، بينما يمكن لأي شخص أو مؤسسة الحصول على gTLD أو ccTLD. 

على سبيل المثال، يوجد نطاق .gov الذي يخص الحكومات ونطاق .edu الذي يخص المؤسسات التعليمية. كما يوجد نطاق .aero الذي يخص صناعة الطيران والسفر الجوي ونطاق .museum الذي يخص المتاحف.

وتستخدم هذه النطاقات الفرعية لتعزيز تميز المجتمعات عبر الإنترنت وتحديد الأغراض الخاصة بهم، وبالتالي تعزيز الموثوقية والثقة لدى الجمهور. 

نحن في شركة بلو ميديا نؤمن بأهمية اختيار النطاق المناسب لموقعك الإلكتروني، ولذلك نسعى جاهدين لتوفير كل ما تحتاجه من امتدادات النطاقات المتنوعة. فلدينا أكثر من 600 امتداد مختلف للاختيار من بينها، مثل .com و .net و .org وغيرها الكثير. بغض النظر عن نوع مشروعك أو صناعتك، فإننا نوفر لك الخيارات المتعددة للاختيار من بينها، وبأسعار تنافسية تضمن لك حصولك على أفضل قيمة مقابل ما تنفقه.

لا تفوت فرصة الحصول على اسم دومين مميز وفريد من نوعه مع بلوميديا

كيف يمكن تحديد أفضل شركة استضافة مواقع في السعودية؟

العديد من الشركات تدّعي أنها من بين أفضل شركات استضافة مواقع، لكن لتحديد الشركة المثلى التي تعتبر من أفضل شركات استضافة المواقع في السعودية، يمكن الاعتماد على بعض المعايير الهامة مثل:

تذكر أن أفضل شركة استضافة مواقع ليست من تدّعي بأنها الأفضل، بل من تُظهر تفوقها عن طريق تقييمات العملاء وتجاربهم الملموسة.

عملاؤنا وشركاؤنا في النجاح

عملاؤنا الذين اختارونا كـ افضل شركة استضافة مواقع بالسعودية.

نحن نقدر ثقة عملائنا ونستخدمها كدافع لنا للمضي قدماً في تقديم الأفضل والتطور المستمر، وتقديرهم لنا يشكل معياراً لنجاحاتنا.

آراء عملائنا

تعرّف على تجارب عملائنا الملهمة

استكشف التجارب الناجحة لعملائنا مع خدمة استضافة المواقع المقدمة من شركة بلو ميديا، وتعرّف على كيف ساعدناهم في تحقيق أهدافهم وتعزيز تواجدهم الإلكتروني. تصفح شهادات تقديرهم وآرائهم حول جودة خدماتنا وكفاءة منتجاتنا.

 

أنا صراحة مرة راضي عن خدمة استضافة مواقع بلو ميديا. من أول ما تواصلت معاهم وأنا أحس إنهم فاهمين شغلهم ويعرفون كيف يخدمون العميل. دايم يردون على استفساراتي بسرعة ووضوح، وما أحس إني متاخر عن أي شيء.
أداء الموقع ممتاز وسريع، وما حصلت أي مشاكل في تحميل الصفحات ولا تعطلات. الدعم الفني رائع ويعرفون يحلون المشاكل بدون تعقيد. أنا صراحة بالغلط مسحت بعض الملفات من الموقع، وراجعت الدعم الفني وساعدوني أرجع الملفات بدون أي قلق.
الأسعار معقولة مقارنة بالجودة العالية اللي تقدمها الشركة. أنا أنصح بجد بلو ميديا لأي حدا يبغى شركة استضافة مواقع موثوقة وممتازة.

عبدالعزيز علي مدير تطوير الأعمال - شركة النجاح

السلام عليكم، أنا أستخدم خدمات استضافة بلو ميديا من فترة والله العظيم ما أقدر أوصف إزاي كانت التجربة ممتازة معاهم. أنا عندي متجر إلكتروني وكان مهم جداً أن يكون الموقع دائماً متوفر وسريع، وبلو ميديا أدوا هالمهمة بكفاءة عالية. الدعم الفني عندهم متعاون جداً ويقدمون النصائح اللي تساعدني في تحسين الموقع وزيادة الزوار. أنا بجد فخور إني اخترت بلو ميديا لاستضافة موقعي.

محمد الحربي مدير مبيعات - شركة الشرق الأوسط للتجارة

الله يعطيهم العافية، بلو ميديا شركة استضافة مواقع رائعة. السرعة والاستقرار مميزين وأسعارهم مناسبة جداً. أنا عندي مدونة شخصية وكنت أبغى شركة مضمونة وموثوقة. تعاملت مع بلو ميديا وصراحة ما ندمت. خدمة العملاء متميزة ويعطونك كل الدعم والتوجيه اللي تحتاجه. أنا بشكرهم على جهودهم وأتمنى لهم التوفيق والتقدم دايماً.

فاطمة خالد مهندسة معمارية - صاحبة مدونة شخصية

سلام عليكم، أنا عندي موقع تعليمي واخترت بلو ميديا لاستضافته ووالله ما ندمت. الأداء ممتاز وموقعي شغال بدون أي توقف. الخدمة اللي يقدموها ماشاء الله عليها، دعم فني قوي ويتميز بالاحترافية والسرعة في الاستجابة لأي مشكلة. أنا بجد سعيد جداً بالتعامل مع بلو ميديا وبنصح فيهم لكل اللي يبغى استضافة مواقع جيدة وأمينة.

عبدالعزيز الراشد مؤسس موقع تعليمي

يعطيهم العافية، بلو ميديا شركة استضافة مواقع ممتازة ومحترفة. أنا عندي شركة تسويق إلكتروني واستخدمت خدماتهم في استضافة مواقع عملائي، وكل مرة أنا مرتاح لجودة الخدمة والدعم الفني. السرعة والاستقرار ما يحتاج أتكلم عنهم، فعلاً ممتازين. الأسعار كمان مناسبة وتنافسية. أنا بشكر بلو ميديا على جهودهم وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

سلطان القحطاني مدير شركة الرشيد للتسويق الإلكتروني

السلام عليكم، أنا أستخدم بلو ميديا لاستضافة موقعي الشخصي ووالله ما قصروا. الخدمة مستواها عالي جداً والدعم الفني متواجد على مدار الساعة. الموقع يعمل بكفاءة عالية وأداء ممتاز. وبالنسبة للأسعار، فهي مناسبة ومقبولة مقارنة بالجودة اللي يقدموها. أنا بفضل بلو ميديا على جميع شركات الاستضافة الأخرى.

ياسر السليمان مصمم جرافيك ومالك موقع شخصي

الله يعطيهم العافية، بلو ميديا شركة استضافة مواقع متميزة بالجودة والخدمة. أنا عندي موقع للتوظيف وكنت أبحث عن شركة استضافة موثوقة وسريعة. لقيت بلو ميديا وجربتهم وصراحة ما خاب ظني. دعم فني قوي ويجيبون على كل الأسئلة بتفاصيل واضحة. الأداء والاستقرار ما يحتاج أتكلم عنهم، ممتازين جداً. أنا بشكرهم على جهودهم وأتمنى لهم دوام التوفيق.

نورة العمري مديرة موقع الأمجاد للتوظيف

السلام عليكم، أنا استخدمت بلو ميديا لاستضافة موقع شركتي والتجربة كانت جداً إيجابية. السرعة والأداء عاليين والدعم الفني متواجد طول الوقت ويساعدون بأي مشكلة. الأسعار كمان مناسبة ومعقولة بالنسبة للخدمة الممتازة اللي يقدموها. أنا بفضل بلو ميديا لأي شخص يبحث عن شركة استضافة مواقع موثوقة وسريعة.

عادل الزهراني رئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا المعلومات

الله يبارك فيهم، بلو ميديا شركة استضافة مواقع بجودة عالية وخدمة متميزة. أنا عندي موقع للمشاريع الصغيرة وكنت أبغى شركة استضافة موثوقة وفعالة. جربت بلو ميديا وصراحة ما خاب ظني. الدعم الفني متعاون ويقدمون النصائح اللي تفيدني في تطوير الموقع. أنا بشكرهم على جهودهم وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

أمل السعد مؤسسة موقع المشاريع الصغيرة

السلام عليكم، أنا استخدمت خدمات بلو ميديا لاستضافة موقعي الإلكتروني وكانت التجربة جداً رائعة. الأداء والسرعة ممتازين والدعم الفني دائماً متواجد ويعطي حلول سريعة لأي مشاكل. الأسعار منافسة ومعقولة مقارنة بجودة الخدمة العالية. أنا بجد أوصي بلو ميديا لكل شخص يبحث عن استضافة مواقع ذات جودة وأمان.

عمر الغامدي تسويق إلكتروني

الله يعطيهم العافية، بلو ميديا شركة استضافة مواقع مميزة وموثوقة. أنا عندي موقع للأخبار وكنت أبغى شركة استضافة توفر أداء عالي ودعم فني سريع. جربت بلو ميديا وما خاب ظني، فعلاً ممتازين ويقدمون خدمة على مستوى عالي. أنا بشكرهم على جهودهم وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

عبدالعزيز خالد مدير موقع أخباري

أنا استخدمت بلو ميديا لاستضافة موقع الشركة بتاعتي وكانت التجربة مرضية جداً. السرعة والاستقرار في الموقع مذهلين والدعم الفني عندهم متواجد طول الوقت ويساعدون بأي مشكلة. الأسعار مناسبة جداً بالنسبة للخدمة العالية اللي بيقدموها. أنا بجد أوصي بلو ميديا لكل شخص يبحث عن استضافة مواقع محترفة وموثوقة.

عبدالله الشمري مدير شركة شركة الأجيال التجارية

الله يبارك فيهم، بلو ميديا شركة استضافة مواقع بجودة عالية وخدمة ممتازة. أنا عندي موقع للسياحة والسفر وكنت أبغى شركة استضافة موثوقة وفعالة. جربت بلو ميديا وصراحة ما خاب ظني. الدعم الفني متعاون ويقدمون النصائح اللي تفيدني في تطوير الموقع. أنا بشكرهم على جهودهم وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

هند الريس مالكة موقع سياحة وسفر

نحن نرحب بمشاركة تجربتك معنا ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين. يمكنك تقديم شهادتك حول خدماتنا ومنتجاتنا وكيف أثرت على حياتك وأعمالك. نحن نتطلع إلى سماع قصتك ونشرها على موقعنا.

حجز الدومينات في المملكة

شركة بلو ميديا vs الشركات الأخرى

تتميز شركة بلو ميديا في مجال حجز دومين / نطاق في المملكة العربية السعودية بعدة مميزات تجعلها تبرز عن الشركات الأخرى في المجال، ومن هذه المميزات:

مجموعة من الامتدادات

تقدم بلو ميديا مجموعة واسعة من امتدادات الدومين +600 امتداد، مما يمنح عملائها حرية الاختيار والتحكم الكامل في اسم الدومين الذي يرغبون في حجزه ويتناسب مع أعمالهم.

تسجيل دومينات متعددة

بلو ميديا توفر خدمة تسجيل دومينات متعددة، وهذا يعني أنه يمكن للعملاء حجز عدة امتدادات لنفس الاسم، مما يوفر الحماية للعلامة التجارية ويساعد في توجيه المرور إلى الموقع.

أسعار تنافسية

تعتبر أسعار شركة بلو ميديا التنافسية، وتتناسب مع الميزات التي توفرها، كما أنها تقدم عروض خاصة وتخفيضات على فترات محدودة للعملاء.

الدعم الفني

تقدم شركة بلو ميديا خدمة دعم فني متميزة للعملاء على مدار الساعة، وذلك للإجابة عن أي استفسارات وحل أي مشكلات تقنية قد تواجههم.

الأمان والحماية

توفر بلو ميديا حماية عالية لمعلومات العملاء وتعمل على تأمين معاملات الدفع الإلكتروني بواسطة تقنيات الحماية المتقدمة.

سهولة الاستخدام

تتميز واجهة موقع بلو ميديا بالسهولة والبساطة في الاستخدام، مما يجعل عملية حجز الدومين سريعة وسهلة للغاية.

التوافق

تلتزم شركة بلو ميديا بالمعايير والقوانين المتعلقة بخدمة حجز النطاقات في المملكة العربية السعودية، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للعملاء المحليين.

أدوات إدارة متقدمة

نوفر أدوات إدارة الدومين المتقدمة، حيث يمكن للمستخدمين إدارة دوميناتهم بكل سهولة ويسر ومتابعة حالة الدومين وتجديده في الوقت المناسب.

حماية خصوصية WHOIS مجانًا

توفر شركة بلو ميديا حماية خصوصية WHOIS مجانًا، مما يعني عدم الكشف عن معلومات مالك النطاق الخاص بك في قاعدة بيانات WHOIS العامة.

حماية الاحتيال والاختراقات مجانًا

توفر شركة بلو ميديا خدمة حماية النطاق Domain Defender Protection، وهي خدمة تحمي نطاقك من الاختراق والاحتيال وغيرها من المخاطر التي يمكن أن تواجه نطاقك.

إعادة توجيه البريد الإلكتروني مجانًا

تتيح شركة بلو ميديا خدمة Email Forwarding مجانًا، مما يسمح لك بتوجيه البريد الوارد إلى عنوان بريد إلكتروني آخر تفضله، مثل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في Gmail أو Yahoo.

إدارة نظام أسماء النطاقات مجانًا

توفر شركة بلو ميديا DNS Management وهي تتيح للعملاء السيطرة الكاملة على إعدادات النطاق الخاص بهم، وتغيير السجلات والخوادم وغيرها من الإعدادات المتعلقة بالنطاق بكل سهولة ويسر.

العملاء والمشاريع الناجحة

تفخر شركة بلو ميديا بوجود قاعدة عملاء مستقرة ومشاريع ناجحة، ما يبرهن على جودة الخدمات التي تقدمها وقدرتها على تلبية تطلعات العملاء المتنوعة.

التدريب والتوجيه

توفر شركة بلو ميديا لعملائها دورات تعليمية وورش عمل لتمكينهم من إدارة مواقعهم بفعالية والاستفادة القصوى من الميزات والأدوات المتوفرة.

الخدمات المتكاملة

توفر بلو ميديا مجموعة شاملة من الخدمات بدءًا تسجيل النطاقات وتصميم المواقع والمتاجر وصولاً إلى إدارة الحملات التسويقية وتحسين محركات البحث (SEO)، مما يجعلها حلاً شاملاً للعملاء الباحثين عن مزود خدمات استضافة شامل.

خدمة العملاء

تعتبر شركة بلو ميديا خدمة العملاء من الأولويات الهامة لديها، حيث تقدم دعماً سريعاً واحترافياً للعملاء في جميع مراحل تجربتهم مع الشركة، بدءًا من استفسارات قبل الشراء وحتى المساعدة في حل المشكلات بعد الشراء.

لديك أي استفسار؟

لا تتردد ودعنا نتحدث معاً

سواء كنت بحاجة إلى حجز دومين / نطاق لمؤسستك أو استشارة تقنية أو فريق عمل، فإن خبرائنا في شركة بلو ميديا سيساعدونك في العثور على أفضل الحلول. وستجد فريق الشركة ينتظرك ويرحب باستفساراتك دائماً وفي أي وقت علي مدار 24 ساعة طوال اليوم.

نصائح هامة لاختيار

اسم الدومين المثالي لنطاق عملك

باختيار اسم الدومين المناسب، يمكنك تحقيق نجاح كبير في نطاق عملك على الإنترنت:

ابدأ مشروعك الإلكتروني الآن واحجز دومينك عبر شركة بلو ميديا

تعرف معنا علي أجابات

الأسئلة الشائعة حول استضافة مواقع cPanel؟

فقط مع شركة بلو ميديا سوف نتحمل تكلفة حجز الدومين الخاص بك وسوف تحصل علي دومين مجاني لمدة عام اذا قمت بحجز خطة استضافة مواقع cPanel لمدة عامين علي الاقل، بخلاف ذلك لا توجد طريقة اخري لحجز الدومين مجاناً دون شرائه.

الدومين أو النطاق، المعروف أيضًا بالإنجليزية domain name، هو عنوان الموقع الإلكتروني الخاص بك ويشبه 'IP الخاص' بموقعك على الويب. يستخدم المستخدمون هذا العنوان، المعروف أيضًا باسم 'اسم نطاق'، للوصول إلى موقعك على الويب، بالطريقة نفسها التي يستخدمون فيها عنوان بيتك الفعلي للوصول إلى منزلك.

الدومين هو عنوان الموقع الخاص بك على الإنترنت، بينما استضافة المواقع هي المكان الذي يتم فيه تخزين موقعك على الويب. وتحتاج إلى كليهما لإنشاء موقع الكتروني.

حجز دومين هو عملية تسجيل اسم الموقع الإلكتروني الخاص بك على الإنترنت، وهو يعمل كعنوان فريد لموقعك الإلكتروني.

بعد حجز دومين، يمكنك استخدامه لإنشاء موقع الويب الخاص بك أو لإعداد بريد إلكتروني مخصص لأعمالك.

بمجرد شراء الدومين، لا يمكنك تغيير اسمه. ولكن، يمكنك شراء دومين جديد وإعادة توجيه موقعك الإلكتروني إلى الدومين الجديد.

يمكنك حجز دومين بكل سهولة من خلال موقعنا الإلكتروني، فقط اختر الاسم المفضل لك واتبع الخطوات الموضحة.
نعم، فريقنا الفني في بلو ميديا متاح لمساعدتك في اختيار اسم الدومين الأمثل الذي يتناسب مع نشاطك التجاري.

تتغير تكلفة حجز الدومين بناءً على الامتداد المختار (.com, .net, .org, etc.)، لمعرفة التفاصيل، يرجى الرجوع إلى  الأسعار بالاعلي للاطلاع عليها.

بالتأكيد، يمكنك نقل دومينك إلى شركة بلو ميديا بكل سهولة. لتتمكن من نقل دومينك، يجب أن يتوفر في الدومين الخاص بك ميزات محددة، مثل:

  1. ألا يكون الدومين موقوفًا أو قيد التعليق.
  2. يجب أن يكون الدومين غير مقفل Unlocked.
  3. إلغاء الحماية WHOIS: إذا كنت تستخدم حماية WHOIS للحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية، فسيتعين عليك إلغاء الحماية أثناء عملية النقل.

  4. يجب أن يكون قد مرّ 60 يومًا على الأقل على تسجيل النطاق لدى جهة التسجيل الحالية

  5. يجب توفر رمز التحقق (EPP Code أو Auth Code أو Authorisation Code) الخاص بالدومين الذي تريد نقله من جهة التسجيل الحالية للدومين.
  6. تأكيد المعلومات الشخصية عند نقل الدومين، ستحتاج إلى تأكيد معلوماتك الشخصية، بما في ذلك الاسم والعنوان ورقم الهاتف.

  7. يجب أن يتم تسديد رسوم النقل المطلوبة من قبل شركة بلو ميديا.

عملية نقل الدومين إلى بلو ميديا سهلة وبسيطة، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

  1. الانتقال إلى صفحة نقل الدومين وتحديد امتداد الدومين الذي ترغب في نقله.
  2. إدخال مفتاح النقل (EPP Code) الخاص بالدومين الذي تريد نقله.
  3. اتبع الخطوات التالية على الشاشة لإتمام عملية نقل الدومين.
  4. تأكيد الطلب وانتظار موافقة الشركة المسجلة الحالية للدومين.

عملية نقل الدومين يمكن أن تستغرق بضعة أيام (من 5 الي 7 أيام) للانتهاء وفقًا للإجراءات المطلوبة من الجانبين. بلو ميديا توفر خدمات نقل الدومين بأسعار تنافسية وبكل سهولة ويسر، كما أنها توفر دعمًا فنيًا متميزًا لحل أي مشاكل أو استفسارات قد تواجهك خلال عملية نقل الدومين الخاص بك. 

نعم، يمكنك نقل الدومين الخاص بك من بلو ميديا إلى أي مزود آخر.

لنقل الدومين من شركة بلو ميديا إلى مزود آخر، يجب توفير الشروط التالية:

  1. ألا يكون الدومين موقوفًا أو قيد التعليق.
  2. يجب أن يكون الدومين غير مقفل Unlocked.
    إلغاء الحماية WHOIS: إذا كنت تستخدم حماية WHOIS للحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية، فسيتعين عليك إلغاء الحماية أثناء عملية النقل.
  3. يجب أن يكون قد مرّ 60 يومًا على الأقل على تسجيل النطاق لدى بلو ميديا
  4. الحصول علي رمز التحقق (EPP Code أو Auth Code أو Authorisation Code) الخاص بالدومين الذي تريد نقله من حسابك لدينا.
  5. يجب أن يتم تسديد أي رسوم مستحقة لشركة بلو ميديا قبل بدء عملية النقل.

عملية نقل الدومين من شركة بلو ميديا إلى مزود آخر تتطلب خطوات عامة مشابهة، ويمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك في مزود الخدمة الجديد والوصول إلى قسم إدارة الدومينات.
  2. البحث عن خيار "طلب نقل الدومين" أو "Transfer Domain" والنقر عليه.
  3. إدخال مفتاح النقل (EPP Code) الخاص بالدومين الذي تود نقله.
  4. ملء المعلومات المطلوبة من قبل مزود الخدمة الجديد، وتأكيد الطلب.
  5. تأكيد النقل من قبل مزود الخدمة الجديد وانتظار تحديثات DNS اللازمة لاستكمال النقل بنجاح.
  6. تأكد من التحقق من متطلبات مزود الخدمة الجديد ومعرفة سياسة نقل الدومينات الخاصة بهم. قد يتم فرض رسوم على عملية النقل.

إذا انتهت صلاحية الدومين الخاص بك، قد يصبح غير متاح للجمهور ويمكن أن يتم بيعه لشخص آخر. بعض مزودي الخدمة يقدمون فترة سماح قبل بيع الدومين، ولكن من الأفضل تجديد الدومين قبل انتهاء صلاحيته.

إذا كان الدومين الذي تريده محجوزًا بالفعل، يمكنك الاتصال بصاحب الدومين وتقديم عرض لشراءه. بعض النطاقات المحجوزة قد تكون معروضة للبيع.

يمكنك سداد فاتورة حجز دومين من بلو ميديا عبر العديد من خيارات الدفع المتاحة مثل البطاقات الائتمانية، التحويل البنكي، والدفع الإلكتروني. اضغط هنا لمشاهدة صفحة الدفع.

ابدأ رحلتك الرقمية المتألقة مع بلو ميديا

حجز دومين / نطاق

استمتع بجودة عالية وأسعار تنافسية مع خدمة حجز دومين من شركة بلو ميديا. احجز الآن واحصل على دومين مثالي يناسب احتياجات موقعك. اختر من بين مجموعة واسعة من الامتدادات، واحصل على خدمة دعم فني عالية الجودة وحماية أمنية مضمونة. احصل على دومين جديد وتحقيق رؤية موقعك الالكتروني!

رجوع
WhatsApp
Messenger
Telegram
البريد الإلكتروني