تصميم متجر الكتروني احترافي

حانت فرصتك لبدء تصميم متجر الكتروني احترافي في السعودية, فلدينا كل ما تحتاجه من الخدمات والأدوات والدعم ومزايا تنافسية كثيرة تساعدك تبدأ تبيع اليوم.

تصميم متجر الكتروني احترافي

حانت فرصتك

في إنشاء متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت

التجارة الإلكترونية في السعودية تعيش نموًا غير مسبوق. وفقًا لوزارة التجارة السعودية، بلغت قيمة المبيعات الإلكترونية في السعودية 6 مليارات دولار في 2022، ومن المتوقع أن تنمو السوق الإلكترونية بمعدل سنوي مركب يقدر بـ 12.4٪ من 2021 إلى 2025. وايضًا توقعات الخبراء تشير إلى أن الإنفاق السعودي على البضائع عبر الإنترنت سيرتفع إلى 30 مليار دولار بحلول 2025.

في هذا السياق، تعتبر خدماتنا في تصميم المتاجر الإلكترونية الحل الأمثل للشركات التي ترغب في الاستفادة من هذا التوجه المتصاعد. فهل أنت مستعد لاستغلال هذا النمو المتوقع؟

التجارة الإلكترونية ليست فقط متجرًا على الإنترنت، بل هي استراتيجية تغيير لعملك. تظهر الأبحاث أن 95٪ من الشركات السعودية التي اعتمدت التجارة الإلكترونية شهدت زيادة في الأرباح. نحن في شركة بلو ميديا نركز على توفير الحلول التي ليست فقط جذابة بصرياً، ولكن أيضاً تعزز مبيعاتك ونمو عملك.

كيف لـ تصميم متجر الكتروني

أن يساهم في نجاح عملك التجاري؟

فتح متجر الكتروني لم يعد مجرد هواية أو رفاهية بل أصبحت ضرورة تفرضها ظروف المنافسة والعمل الحديثة. لذلك، يلجأ أصحاب المشاريع التجارية حاليًا إلى انشاء متجر الكتروني خاص بهم ولمشروعهم، يتيح للناس التعرف عليه والتعود عليه، و عرض منتجاته وبيعها.

منصات التجارة الإلكترونية في السعودية تشهد تنافسًا شديدًا ومن المهم اختيار أفضل شركة تصميم متاجر إلكترونية موثوقة لتنفيذ متاجر إلكترونية مبتكرة. وشركة بلو ميديا تقدم لكم أفضل خدمات تصميم متجر الكتروني بالسعودية. كشركة مصرية رائدة في مجال تطوير متاجر إلكترونية، نحن نوفر تصميم متجر الكتروني وملتزمون بتقديم أفضل تجربة لعملائنا في المملكة العربية السعودية. 

النمو والتوسع: بفضل المساحة الواسعة للإنترنت التي لا تقيد بالحدود الجغرافية، أصبح بإمكانك إنشاء سوق على مستوى عالمي بدلاً من محلي فقط. عند تصميم متجر إلكتروني خاص بك، تزيد من فرص انتشارك وتوسيع نطاق عملك.

بالتأكيد؛ إذ أن عدد عملائك لن يكون مقيدًا بالحدود الجغرافية لمشروعك. من خلال تصميم متجر الكتروني وتوسيع نطاق انتشارك، ستزيد نسبة عملائك أيضًا.

من المتوقع أن ترتفع معدلات الربح بعد زيادة نطاق انتشارك وعدد عملائك. ويُعتبر ذلك أحد أهم المزايا التي يسعى الجميع لتحقيقها عند تصميم متجر الكتروني.

عند تواجدك على الإنترنت، ستتمكن من مواكبة كل ما هو جديد ومتعلق بمشروعك بشكل يومي. وبالتالي، ستتفوق دائمًا على منافسيك بتحديثات مستمرة وتحسينات مبتكرة. يمكن تحقيق ذلك من خلال التعاون مع خبراء مثل بلو ميديا، حيث يُعقد اجتماعات لمناقشة تفاصيل العمل التجاري ووضع استراتيجيات فعالة للتفوق على المنافسة. 

بالتأكيد يمكن أن يتخصص متجر الكتروني واحد في توفير العديد من المنتجات، وهذا يتم من خلال وجود العديد من الاقسام بهذا المتجر ويختص كل قسم منهم بنوع معين من المنتجات.

في بلو ميديا، نقدم لك فريقاً متخصصاً يمتلك الخبرة اللازمة لـ تصميم متجر الكتروني فعال. نحن نضمن لك تصميمات حديثة ومتجاوبة تتوافق مع احتياجاتك الفريدة.

نعم، نتبع أفضل الممارسات لتحسين موقعك لمحركات البحث وضمان جاهزيته لتحسين ظهوره في نتائج البحث. يمكننا أيضًا توفير استشارات وخدمات إضافية لتحسين أداء موقعك في محركات البحث.

حلول متكاملة ومتطورة

خدمات تصميم متاجر إلكترونية احترافية

نحن في بلو ميديا نعمل بجد لنقدم لعملائنا أفضل الحلول التي تساعدك في تحقيق النجاح في سوق التجارة الإلكترونية ونضمن تجربة مستخدم رائعة لزبائنك. 

تصميم متجر ماجنتو
Magento

باسعار تبدأ من
  ر.س 3499
99
  •  

تصميم متجر ووردبريس
WooCommerce

باسعار تبدأ من
  ر.س 1249
99
  •  
الأكثر طلباً

تصميم متجر اوبن كارت
Open Cart

باسعار تبدأ من
  ر.س 1799
99
  •  

تصميم متجر دروب شيبينج
Drop Shipping

باسعار تبدأ من
  ر.س 1499
99
  •  

تصميم متجر للبيع بالعمولة
Affiliate Marketing

باسعار تبدأ من
  ر.س 1499
99
  •  

تصميم متجر متعدد التجار
Multi-Vendor

باسعار تبدأ من
  ر.س 2999
99
  •  
هل ترغب في تصميم متجر الكتروني بشكل مخصص وفقًا لاحتياجاتك؟

جدول إجتماعك الان واحجز استشارة مجانية مع فريق خبراء تصميم المواقع لدينا

تجربة فعّالة ومريحة

مزايا متوفرة في جميع المتاجر

اكتشف المزايا المتوفرة في جميع باقاتنا التي تم تصميمها لتلبية احتياجات مشروعك الناجح وضمان راحتك وتحسين تجربة عملائك.

ربط خدمات التحليلات الإحصائية

( Google Analytics , ... )

توفير شهادة SSL ودومين خاص مجانًا

(com | .net | .xyz | .cloud | .store)

تصميم جذاب وعصري

تصميم متجر الكتروني مميز وجذاب يعكس هوية العميل وتلبي احتياجاته بشكل كامل.

ربط المنصات الاعلانية بالمتجر

(سناب شات، إنستقرام، جوجل، فيسبوك، تويتر، ....)

تجربة المستخدم الرائعة

نضمن أن تكون تجربة المستخدم على متجرك سهلة وبديهية مع توفير واجهات سهلة الاستخدام وسريعة التحميل.

إدارة المحتوى بسهولة

نقدم لك نظام إدارة محتوى مرن و لوحة تحكم سهلة الاستخدام يمكنك من إضافة وتحديث المنتجات بكل سهولة.

قسم أخبار ومدونة

إنشاء قسم للأخبار والمدونة يتيح لك نشر آخر أخبار متجرك ومقالات مفيدة تتعلق بمجال عملك، مما يزيد من تفاعل الزوار وعودتهم لزيارة الموقع مرة أخرى.

تحسين محركات البحث (SEO)

نعمل على تطبيق أفضل الممارسات لتحسين متجرك الإلكتروني في محركات البحث، مما يجعله يظهر بشكل أعلى في نتائج البحث ويجذب المزيد من الزوار.

استضافة ذات جودة عالية

استضافة متجرك الالكتروني على سيرفرات عالية الجودة وموثوقة، مما يضمن استقرار المتجر وتحميله بسرعة عالية.

تدريب ودعم لفريق عملك

نقدم تدريبًا مكثفًا لفريق عملك على كيفية إدارة المتجر والاستفادة من جميع ميزاته بفاعلية

مراجعات وتحديثات دورية

تقديم تحديثات دورية للتصميم، لضمان أن يظل متجرك متطور ومتوافق مع أحدث تكنولوجيا المعلومات ومعايير الويب.

توافق مع الأجهزة المختلفة

تصميم متجر الكتروني متجاوب يناسب جميع الأجهزة والشاشات مثل الهواتف الذكية واللوحية والكمبيوتر.

دعم فني متواصل

نقدم لكم دعم فني متواصل على مدار الساعة لضمان أن متجرك يعمل بكفاءة عالية دون أي مشاكل.

تكامل مع التواصل الاجتماعي

توفير تكامل سهل وفعال مع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتتمكن من ترويج منتجات متجرك وزيادة عدد متابعينك.

نظام التعليقات

إضافة نظام التعليقات المتكامل للسماح للزوار بالتفاعل وتبادل الآراء حول المنتجات المنشورة على المتجر.

صفحات مخصصة للمنتجات

تصميم صفحات مخصصة لعرض المنتجات التي يقدمها متجرك بشكل مرتب وجذاب.

تقارير إحصائية

تتبع زوار المتجر وأدائه من خلال تقارير إحصائية مفصلة تساعدك على معرفة مصادر الزوار وأكثر المنتجات شهرة.

الأمان والسرعة

نضمن أن يكون متجرك الالكتروني آمن وسريع التحميل من خلال تطبيق أحدث تقنيات الأمان والتحسينات اللازمة للسرعة.

التجارة الإلكترونية هي مستقبل الأعمال. يجب على الشركات أن تتكيف أو تخاطر بالتأخر عن المنافسة.

وقل وداعاً للقیود

تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني

قدم لعملائك تجربة تسوق فريدة عبر الجوال من خلال تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني Native Mobile Apps متعددة اللغات ويتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله فريدًا ومثاليًا لتجربة التسوق عبر الإنترنت

تطبيق برمجة خاصة

تصميم وبرمجة تطبيق جوال إحترافى خاص بمتجرك ببرمجة Native، وليس Web View، وذلك لمنصتي Android و iOS.

تجربة تسوق شاملة

يوفر التطبيق تجربة تسوق شاملة للمستخدمين، حيث يمكنهم استعراض وشراء المنتجات من مختلف الفئات والأقسام بسهولة وسرعة. 

واجهة مستخدم جذابة

يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم جذابة وحديثة، توفر تجربة مريحة ومشوقة للمستخدمين. تصميمه الجميل يعزز الاهتمام بالتفاصيل ويجعل التطبيق سهل الاستخدام.

خيارات البحث والفلترة

يحتوي التطبيق على خيارات بحث متقدمة وفلترة، مما يساعد المستخدمين في العثور بسهولة على المنتجات التي يبحثون عنها بناءً على الماركة والفئة والسعر والمزيد. 

تجربة شخصية

يوفر التطبيق تجربة تسوق شخصية ومخصصة لكل مستخدم. يتم توفير التوصيات المبنية على تفضيلات المستخدم وسجل التصفح السابق لتحسين تجربة التسوق.

طرق دفع متعددة

يدعم التطبيق طرق الدفع المتعددة، مثل الدفع النقدي عند التسليم والبطاقات الائتمانية والباي بال وغيرها، مما يوفر مرونة وسهولة في عملية الدفع.

تصميم المتاجر الإلكترونية في المملكة

شركة بلو ميديا vs الشركات الأخرى

تتميز شركة بلو ميديا عن الشركات الأخرى في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية في عدة نقاط

الجودة

تعتبر بلو ميديا 🏬 شركة متخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية بجودة عالية، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات والأدوات 🛠️ لضمان توفير تجربة مستخدم رائعة للعملاء.💯✨.

الابتكار

تسعى شركة بلو ميديا دائمًا لابتكار وتطوير حلول جديدة وفريدة من نوعها 🚀🔬 تلبي متطلبات العملاء وتواكب التطور التكنولوجي المستمر في مجال التجارة الإلكترونية💡💻.

التكلفة

تحرص شركة بلو ميديا على تقديم أسعار تنافسية ومناسبة لجميع فئات العملاء 💰👥، مع الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة🌟🔒.

التوجه الاستراتيجي

تعتمد بلو ميديا على استراتيجيات تسويقية فعالة ومبتكرة 📈💡 تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم التجارية وزيادة مبيعاتهم🎯💰.

الدعم الفني

توفر شركة بلو ميديا دعمًا فنيًا ممتازًا لعملائها 🛠️💪، سواء في مرحلة ما قبل أو بعد إطلاق المتجر الإلكتروني، لضمان سلامة المتجر واستمرار عمله بكفاءة🏬🔧.

الخدمات المتكاملة

تقدم بلو ميديا مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة في مجال التجارة الإلكترونية، 🛍️🔧 بدءًا من تصميم المتجر الإلكتروني وصولًا إلى إدارة الحملات التسويقية وتحسين محركات البحث (SEO)📈🔍.

السرعة والأمان

تهتم بلو ميديا بتوفير متاجر إلكترونية سريعة الاستجابة ⚡️✅ وآمنة من الهجمات الإلكترونية والتهديدات الأمنية المختلفة، لضمان حماية بيانات العملاء والمتاجر🔒🔐.

التخصيص

تعمل شركة بلو ميديا على توفير حلول مخصصة لكل عميل بناءً على احتياجاته ومتطلباته، 🎯🔧 مع مراعاة خصوصية السوق السعودية وتوجهاتها💼.

الخبرة والمهارات

يتمتع فريق بلو ميديا بخبرة طويلة ومهارات متنوعة في مجال التجارة الإلكترونية وتصميم المواقع الإلكترونية. 🕹️💻⚙️ مما يضمن تقديم حلول مبتكرة وفعّالة لعملائها💡🔧.

التدريب والتوجيه

تقدم بلو ميديا دورات تدريبية وورش عمل 🎓👩‍🏫 لعملائها لمساعدتهم على إدارة متاجرهم الإلكترونية بكفاءة والاستفادة من جميع الميزات والأدوات المتاحة.💼🔧.

الاستجابة للأجهزة المحمولة

تضمن بلو ميديا أن جميع تصاميم المتاجر الإلكترونية المقدمة تتوافق مع مختلف الأجهزة المحمولة 📱💻 والشاشات المختلفة، مما يعزز تجربة المستخدم ويزيد من فرص إتمام العمليات الشرائية. 📲💰

التفاعل والتواصل

تحرص بلو ميديا على التفاعل والتواصل المستمر مع عملائها 📞🤝، وذلك لضمان تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بشكل دائم، كما تستمع إلى مقترحاتهم واقتراحاتهم لتحسين جودة الخدمة المقدمة📊💡.

الاستشارات الفنية

توفر بلو ميديا استشارات فنية مجانية للعملاء 🆓🗣️ لتسهيل فهمهم لعملية تصميم المتجر الإلكتروني وتقديم النصائح والتوجيهات اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة🤝💡🎯.

العملاء والمشاريع الناجحة

تمتلك بلو ميديا قاعدة عملاء راضية 😊👥 ومشاريع ناجحة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية، مما يعكس كفاءة الشركة وقدرتها على تلبية احتياجات العملاء المختلفة🏆💼🌟.

لديك أي استفسار؟

لا تتردد ودعنا نتحدث معاً

سواء كنت بحاجة إلى تصميم متجر الكتروني احترافي لمؤسستك أو استشارة تقنية أو فريق عمل، فإن خبرائنا في شركة بلو ميديا سيساعدونك في العثور على أفضل الحلول التي تناسب احتياجات عملك ويضمن لك تحقيق النجاح المستدام. وستجد فريق الشركة ينتظرك ويرحب باستفساراتك دائماً وفي أي وقت علي مدار 24 ساعة طوال اليوم.

كيف يمكن تحديد أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية في السعودية؟

العديد من الشركات تدّعي أنها من بين أفضل شركات تصميم المواقع، لكن لتحديد الشركة المثلى التي تعتبر من أفضل شركات تصميم المواقع في السعودية، يمكن الاعتماد على بعض المعايير الهامة مثل: 

تذكر أن أفضل شركة تصميم متجر الكتروني ليست من تدّعي بأنها الأفضل، بل من تُظهر تفوقها عن طريق تقييمات العملاء وتجاربهم الملموسة.

عملاؤنا وشركاؤنا في النجاح

عملاؤنا الذين اختارونا كـ افضل شركة تصميم متاجر بالسعودية.

نحن نقدر ثقة عملائنا ونستخدمها كدافع لنا للمضي قدماً في تقديم الأفضل والتطور المستمر، وتقديرهم لنا يشكل معياراً لنجاحاتنا.

آراء عملائنا

كيف كانت تجربة عملائنا

استكشف تجارب عملائنا وتعرّف على كيفية مساعدتنا لهم في تحقيق أهدافهم، من خلال قراءة شهادات تقديرهم وآرائهم حول خدماتنا ومنتجاتنا. شاهد شهادات عملائنا وانضم إلى قائمة الناجحين الذين استفادوا من خبرتنا في تصميم المتاجر الالكترونية.

حبيت أشكركم على تصميم المتجر الإلكتروني الخاص بشركتنا. فعلاً الشغل مميز ومحترف، والتصميم النهائي كان أكثر من رائع. التعامل مع فريق العمل كان مريح جداً وفهموا تماماً احتياجاتنا وتطلعاتنا. كمان الدعم الفني كان متواجد على طول لمساعدتنا في أي استفسار أو مشكلة.
بنصح كل الشركات اللي بدها تصميم متجر الكتروني مميز يتواصلوا مع بلو ميديا. بصراحة، خدمة ممتازة وأسعار مناسبة. شكراً لكم على كل شيء!

محمد العنزي نائب مدير عام شركة البدر للأثاث

الله يعطيكم العافية يا شباب! تصميم متجر الكتروني كان على مستوى عالي من الاحترافية والابداع. من جد انتوا فنانين في عملكم وما قصرتوا معانا. التعامل معكم كان سهل ومريح، والخدمة المقدمة سريعة وفعالة. الدعم الفني متوفر دايماً ومستعد يساعد بأي مشكلة تواجهنا.
بصراحة، ما توقعت انه التصميم والتنفيذ بيكون بهالجودة وهالسرعة. بالنسبة للأسعار، كانت مناسبة جداً مقارنة بالجودة اللي حصلنا عليها. انصح الجميع بالتعاون مع بلو ميديا لتصميم متاجرهم الإلكترونية.

أبو فيصل مدير مبيعات شركة الزهراء للتجارة

الله يسعدكم ويوفقكم دايماً! افضل تصميم متجر الكتروني لشركتنا كان رائع ومبتكر. فريق العمل كان متعاون ومتفاني في خدمتنا، وجابوا لنا تصميم يليق بمستوى شركتنا. التواصل مع الفريق كان ممتاز، والنتيجة النهائية تجاوزت توقعاتنا.
ما شاء الله، الشغل مرتب ومحترف جداً، والتسليم كان في الموعد المحدد. أنا بشكركم من قلبي على هالخدمة الرائعة وبنصح أي حدا يرغب في أفضل شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض يتعامل مع بلو ميديا. إلى الأمام دايماً يا شباب!

أمجد القحطاني مدير تسويق شركة الرياض للأجهزة الإلكترونية

كنت عايز أشكركم على التصميم الجميل والمميز لمتجرنا الإلكتروني. فعلاً تعاملتوا معنا بكل احترافية وتفاني، وكانت التجربة ممتعة وسهلة. فريق الدعم الفني كان متواجد على مدار الساعة ومستعد لحل أي مشكلة ويساعدنا في كل خطوة. كمان أسعار تصميم متجر الكتروني كانت مناسبة ومش مبالغ فيها على الإطلاق.
أنا مبسوط جداً بالنتيجة النهائية ومتأكد إن متجرنا الإلكتروني بيد الخبراء. بلو ميديا، أنتم فخر للشركات العربية وبالتأكيد حنستعين بباقي خدماتكم مرة تانية ان شاء الله.

سامر المالكي المدير التنفيذي لشركة الفارس للإنشاءات

السلام عليكم، بلو ميديا أنتم حقاً مبدعين! التصميم اللي قدمتوه لمتجرنا الالكتروني كان فوق التوقعات وعجبنا جداً. تميزتوا بالاحترافية والإبداع في الشغل. التواصل مع فريق العمل كان سلس وفعال، وكل مرة كانوا يستجيبوا بسرور لاقتراحاتنا وتعديلاتنا.
الدعم الفني متميز ومتوفر دائماً للمساعدة. أنا سعيد جداً بالتعامل مع بلو ميديا وبكل تأكيد راح نتعاون معاكم في مشاريع قادمة ان شاء الله. أتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في مجالكم. شكراً من القلب!

فاطمة الشهري مديرة التسويق والعلاقات العامة في شركة المروج للسياحة والسفر

السلام عليكم، بلو ميديا ما شاء الله عليكم! تصميم المتجر الالكتروني كان ممتاز واحترافي. التعامل مع فريق العمل سهل والدعم الفني متوفر على طول. شكراً لكم وبالتوفيق!
اذا كنت ترغب في تصميم متجر الكتروني مميز، فلا تتردد في التواصل مع بلو ميديا. إنها أفضل شركة إنشاء متجر إلكتروني احترافي، فهي توفر خدمة مميزة بأسعار مناسبة

علي الربيعة مدير تطوير الأعمال في شركة المصنع الوطني للصناعات البلاستيكية

هلا وغلا بلو ميديا! الله يعطيكم العافية، تصميم المتجر الإلكتروني كان خطير ويستاهل كل ريال دفعناه. التعامل معكم دم خفيف والدعم الفني على الطلب. تستاهلون الترقية، ويعطيكم العافية!

فهد الدوسري مدير مشتريات شركة الحصان للأدوات الرياضية

مرحبا بلو ميديا! حبيت أشكركم على تصميم المتجر الالكتروني الرائع والسريع. الشغل محترف والأسعار مناسبة. أنصح بالتعامل معاكم وراح نتواصل مرة تانية. إلى الأمام!

نورة العبدالله مديرة الموارد البشرية في شركة تالا للتجهيزات الطبية

مساء الخير يا بلو ميديا، والله انكم قمة في التصميم والإبداع. تصميم المتجر الإلكتروني مرة حلو وجذاب. التواصل معكم كان ممتع والدعم الفني ما قصر وايد. شكراً لكم وربنا يوفقكم دايماً!

لمياء السهلي مديرة المبيعات في شركة الجوهرة للعطور

سلام عليكم يا بلو ميديا! والله إنكم قدمتوا لنا تصميم موقع متجر الكتروني خرافي ومبتكر. الشغل مرتب والتواصل مع فريق العمل ممتع.
الدعم الفني متواجد على طول لمساعدتنا. بتوفيق يا شباب ومن نجاح لنجاح!
بنصح كل اللي بده تصميم متجر الكتروني مميز بالتواصل مع بلو ميديا، لأنه يعد أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني مميز. فهي تقدم خدمة ممتازة وبأسعارٍ مناسبة. نشكركم على كل شيء!

رنا الهاشمي مديرة التخطيط والتطوير في شركة العنود للتجارة

مرحبا بلو ميديا! حبيت أشكركم على تصميم المتجر الإلكتروني الحلو والراقي. الشغل ما عليه كلام والأسعار مناسبة جداً.
التعامل معكم كان ودود والدعم الفني ما قصر معانا. دوماً للأمام وربي يسدد خطاكم!

سعود العتيبي مدير الإنتاج في شركة الزاهد للزراعة والإنتاج الحيواني

هلا ومرحبا بلو ميديا! تصميم المتجر الإلكتروني كان على مستوى عالي ومحترف. التعامل مع فريق العمل كان سهل ومريح، والدعم الفني على مدار الساعة. شكراً لكم وبالتوفيق في مشاريعكم القادمة!

منى الرشيدي مديرة المشاريع في شركة رؤية النجاح للإستشارات

السلام عليكم يا بلو ميديا، الله يسلمكم! تصميم المتجر الإلكتروني جداً ممتاز وتفاصيله رهيبة. الشغل ما شاء الله عليه والفريق متعاون.
الأسعار كويسة والنتيجة تستاهل كل ريال. تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح!

عبدالعزيز الشمري رئيس قسم المشتريات في شركة المها للسيارات

هلا بلو ميديا! تصميم المتجر الإلكتروني اللي عملتوه لنا جداً مرتب ومبدع. فريق العمل واضح إنهم محترفين ومتعاونين. الدعم الفني متوفر طول الوقت. شكراً لكم وربي يوفقكم!

نواف الهارون مدير التسويق في شركة بندر للمقاولات

سلام عليكم يا بلو ميديا، تصميم المتجر الإلكتروني كان خطير وعصري. التعامل مع فريق العمل سهل ومريح. الأسعار مناسبة والنتيجة تستاهل. دوماً للأمام وربي يوفقكم!

ليلى العمران مديرة الموارد البشرية في شركة الجوف للصناعات الغذائية

مرحبا بلو ميديا! الشغل اللي قدمتوه لنا في تصميم المتجر الإلكتروني كان مميز وأنيق. التواصل مع فريق العمل ممتع والدعم الفني ما قصر.
أتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في مجالكم. شكراً لكم!

سامي السديري نائب مدير عام شركة الرواف للطاقة

هلا ومرحبا بلو ميديا! تصميم المتجر الإلكتروني اللي سويتوه لنا كان مرة حلو وعصري. فريق العمل متعاون والدعم الفني قوي. شكراً لكم وبالتوفيق في مشاريعكم القادمة!

رغد العنزي مديرة العلاقات العامة في شركة الجزيرة للسفر والسياحة

هلا وغلا بلو ميديا! تصميم المتجر الإلكتروني كان جداً مرتب ومبدع. الشغل محترف والتواصل مع فريق العمل ممتع. الأسعار مناسبة والنتيجة تستاهل. دوماً للأمام وربي يسدد خطاكم!

ندى الحربي مديرة الموارد البشرية في شركة السلام للإنشاءات

لقد عملت مع بلو ميديا على عمل متجر الكتروني لمشروعي، وكانت التجربة ممتازة. كان فريق العمل محترفاً ومتعاوناً، وتم تصميم المتجر بشكل جميل وسلس. ولقد كان العمل بجودة عالية وتم تسليم المشروع في الموعد المحدد. أوصي بشدة بالتعاون مع بلو ميديا لأي شخص يحتاج إلى فتح المتجر الإلكتروني.

سارة المطيري مدير التسويق بشركة الإبداع الحديث للأجهزة الإلكترونية

نحن نرحب بمشاركة تجربتك معنا ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين. يمكنك تقديم شهادتك حول خدماتنا ومنتجاتنا وكيف أثرت على حياتك وأعمالك. نحن نتطلع إلى سماع قصتك ونشرها على موقعنا.

نصائح لإدارة متجرك الالكتروني بفعالية:

تعرف معنا علي

اهمية المتجر الالكتروني للزائر

تعرف معنا علي

اهمية تصميم متجر إلكتروني للمالك

تصميم متجر الكتروني يلعب دورًا حاسمًا في نجاح أي عمل تجاري على الإنترنت. ويعتبر جزءاً أساسياً في عالم التجارة الإلكترونية اليوم، وتتمثل أهميته في النقاط التالية:

إن التجارة الإلكترونية ليست الموجة المستقبلية فحسب، بل هي الأمواج التي تغسل الشواطئ الرقمية اليوم.

تعرف معنا علي مميزات

تصميم متجر الكتروني من شركة بلو ميديا

استضافة و تصميم موقع الكتروني من شركة بلو ميديا يوفر لك العديد من الفوائد والمزايا من بينها:

اكتشف الحلول المتكاملة لتسهيل عمليات

الشحن والدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط!

استمتع بتجربة تسويقية لا مثيل لها في الشرق الأوسط مع حلول الشحن و الدفع الإلكتروني المتطورة! ابنِ متجرك الإلكتروني معنا واختر من بين مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المتاحة؛ مثل Visa، MasterCard، PayPal، Strip، Sadad، Mada، PayTabs، PayFort و Telr. ليس هذا فحسب، بل نوفر أيضًا إمكانية الإيداع المباشر في الحسابات البنكية وخيار الدفع عند الاستلام.

توصيل منتجاتك لعملائك لم يعد تحديًا! مع تواجد مجموعة واسعة من شركات الشحن المتميزة في المملكة العربية السعودية، يمكنك الاعتماد على خدماتهم الممتازة في مجال الشحن والتوصيل. بتعاونك مع هذه الشركات، يمكنك أن تضمن تلبية احتياجات متجرك بأكملة بأعلى مستويات الكفاءة. انضم إلينا اليوم واكتشف تجربة تسويقية لا مثيل لها تفتح أمامك أبواب النجاح والتوسع في عالم التجارة الإلكترونية!

ابدأ أولى خطواتك لتحقيق مشروع أحلامك

من خلال بناء متجر إلكتروني احترافي، وتوجه بثقة نحو عالم ريادة الأعمال

مع متجرك الإلكتروني الفريد

ابدأ رحلتك التسويقية المتكاملة

استفد من فرصة امتلاك نافذة إعلامية وتسويقية متكاملة لمتجرك الالكتروني مع خدماتنا المتطورة. نقدم لك كل ما تحتاجه لإنشاء وإدارة متجرك الإلكتروني بأدوات حديثة ومتطورة. نحن هنا لضمان نجاح علامتك التجارية من خلال تقديم خدمات متميزة واحترافية تستغل قوة الويب.

لا تنتظر الوقت المناسب أو الظروف المثالية لتبدأ بإنشاء متجرك الإلكتروني. معنا، ستحصل على متجر مبتكر ومميز وسهل الاستخدام يوفر لك المزيج المثالي من التقنيات المتطورة. نعمل على توفير حل متكامل يعزز تواجدك بين المنافسين ويؤثر إيجابيًا على نجاح الشركات والمؤسسات الطامحة للنجاح في عالم التجارة الإلكترونية.

تعرف معنا علي أجابات

الأسئلة الشائعة حول تصميم متجر الكتروني احترافي ؟

فتح متجر الكتروني في المملكة العربية السعودية يتطلب الالتزام ببعض الشروط والمتطلبات الأساسية لضمان سلامة الأعمال التجارية والتوافق مع القوانين واللوائح المحلية. إليك بعض الشروط الأساسية:

  1. الحصول على ترخيص من الجهات المختصة: يجب الحصول على ترخيص تجاري من وزارة التجارة والاستثمار والتسجيل في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وسجل النطاق.
  2. التسجيل الضريبي: يجب تسجيل المتجر في الهيئة العامة للزكاة والدخل والتأكد من الالتزام بأنظمة الضرائب المحلية.
  3. الالتزام بأنظمة حماية المستهلك: يجب الالتزام بقوانين حماية المستهلك وتوفير سياسة الاسترجاع والشحن والتوصيل وضمان جودة المنتجات والخدمات المقدمة.
  4. التأكد من توافر البنية التحتية للمتجر الإلكتروني: يجب التأكد من توافر البنية التحتية اللازمة لتشغيل المتجر الإلكتروني بشكل آمن وفعال، مثل تأمين خدمة الاستضافة والدفع الإلكتروني.
  5. الالتزام بأنظمة حماية البيانات والخصوصية: يجب التأكد من توفير ضمانات الخصوصية وحماية بيانات المستخدمين والعملاء وفقا للقوانين واللوائح المحلية.
  6. التسويق الإلكتروني: يجب الالتزام بأنظمة ولوائح التسويق الإلكتروني والترويج للمنتجات والخدمات بطريقة قانونية وأخلاقية.
  7. الالتزام بأنظمة الجوانب البيئية والصحية: يجب التأكد من الالتزام بالمعايير البيئية والصحية المتعلقة بالمنتجات والخدمات المقدمة من المتجر الإلكتروني واتباع أفضل الممارسات المحلية والعالمية.
  8. الالتزام بأنظمة الجمارك والاستيراد: في حال توفير منتجات من الخارج، يجب التأكد من الالتزام بأنظمة الجمارك والاستيراد ودفع الرسوم والضرائب المتعلقة بها.
  9. التأكد من توافر سياسات الشحن والتوصيل: يجب توفير سياسات واضحة بخصوص شروط الشحن والتوصيل والاسترجاع ومراعاة تقديم خيارات متنوعة للعملاء.
  10. توفير خدمة العملاء والدعم الفني: يجب توفير قنوات اتصال فعالة لخدمة العملاء والدعم الفني لضمان تجربة مستخدم مرضية والحفاظ على سمعة المتجر الإلكتروني.
  11. تطبيق أنظمة السلامة المعلوماتية: يجب تطبيق أفضل الممارسات في مجال السلامة المعلوماتية لحماية بيانات العملاء والمعلومات الحساسة المتعلقة بالمتجر الإلكتروني.
  12. الالتزام بالتشريعات والتحديثات المستقبلية: من الضروري مراقبة التشريعات والتحديثات المحلية المتعلقة بالمتاجر الإلكترونية والتأكد من التوافق معها باستمرار.

بالإضافة إلى تلك الشروط، يجب على المتجر الإلكتروني تقديم تجربة مستخدم سلسة وسهلة، وذلك من خلال تصميم متجر الكتروني جذاب وواضح وسهل الاستخدام، مع توفير خيارات دفع متنوعة وآمنة. يجب أيضاً توفير محتوى مفيد وتفصيلي عن المنتجات والخدمات للمساعدة في عملية الشراء.

لفتح متجر إلكتروني في السعودية، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بوضع خطة عمل تتضمن فكرة المتجر، المنتجات والخدمات التي ستقدمها، واستراتيجية التسويق والترويج.
  2. احصل على سجل تجاري من وزارة التجارة والاستثمار السعودية وتأكد من اتباع جميع اللوائح المحلية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية.
  3. اختر منصة تجارة إلكترونية تناسب احتياجاتك وميزانيتك. شركة بلو ميديا تقدم خدمات تصميم متاجر إلكترونية على منصات مثل ووردبريس وماجنتو وأوبن كارت وتصميم متاجر دروب شيبينج ومتاجر بالعمولة ومتاجر متعددة التجار.
  4. تواصل مع شركة بلو ميديا لتصميم متجر إلكتروني يتوافق مع هوية علامتك التجارية ويوفر تجربة مستخدم جذابة وسهلة.
  5. قم بتكامل طرق الدفع والشحن المناسبة لعملائك وتأكد من توفير خدمة عملاء جيدة للمساعدة في حل المشكلات والاستفسارات.
  6. اعمل على الترويج لمتجرك الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق والإعلانات المدفوعة.
  7. اعتن بإدارة المخزون والشحن والعلاقات مع الموردين لضمان سير العمل بسلاسة.
  8. توفير خدمات ما بعد البيع، مثل ضمان المنتجات واستبدالها وإرجاعها، بطريقة سهلة وواضحة للعملاء.
  9. الاستمرار في مراقبة أداء المتجر وتحليل بيانات العملاء لتحسين استراتيجيات التسويق والترويج.
  10. التواصل المستمر مع العملاء لجمع ملاحظاتهم واقتراحاتهم وتحسين تجربة التسوق على أساس مستمر.
  11. التوسع في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة وتوسيع قاعدة العملاء.
  12. الاستعانة بخبراء في مجال التجارة الإلكترونية للاستفادة من خبراتهم وتطبيق أفضل الممارسات في إدارة المتجر وتحسين أدائه.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك إنشاء متجر إلكتروني ناجح في السعودية والتعاون مع شركة بلو ميديا للحصول على دعم وتصميم متجر مميز.

إليك خطوات لإنشاء متجر إلكتروني ناجح:

  1. قرر المنتجات أو الخدمات التي ترغب في بيعها عبر متجرك الإلكتروني.
  2. اختر اسمًا جذابًا وملفتًا للنظر لمتجرك الإلكتروني.
  3. اختيار اسم النطاق (Domain name) لمتجرك الإلكتروني وتسجيله ليصبح متاحًا على الإنترنت.
  4. اختر منصة التجارة الإلكترونية المناسبة لمتجرك (مثل ووردبريس، أو ماجنتوا).
  5. قم بتصميم موقع متجرك الإلكتروني بطريقة جذابة وسهلة الاستخدام للزوار.
  6. قم بإنشاء صفحات منتجات مفصلة وواضحة تتضمن صور عالية الجودة ووصفًا دقيقًا للمنتجات.
  7. ضع سياسات الشحن والدفع والاسترجاع وسياسة الخصوصية.
  8. اختر طرق دفع موثوقة وآمنة لعملائك.
  9. اعمل على تحسين موقع متجرك الإلكتروني لمحركات البحث (SEO) لجذب زوار أكثر.
  10. استخدم التسويق الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي للترويج عن متجرك وجذب العملاء.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك إنشاء متجر إلكتروني ناجح وجذاب لعملائك.

يعتمد ذلك على قوانين البلد الذي تتواجد فيه. وفي المملكة العربية السعودية، يتعين على مالكي المتاجر الالكترونية الحصول على سجل تجاري. وفقًا للوائح السعودية، يُعتبر السجل التجاري مستند قانوني يفيد في تأسيس الشركة ويُظهر نوع النشاط التجاري الذي تقوم به الشركة. قد يتطلب الأمر البحث عن متطلبات محددة تنطبق على المتاجر الإلكترونية حسب نوع المنتجات والخدمات التي تقدمها

نعم، يمكن للموظف الحكومي في السعودية انشاء متجر الكتروني بشرط أن يتم الحصول على التراخيص والإجازات اللازمة من الجهات المعنية، وتحقيق الامتثال للضوابط والشروط الخاصة بالتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وأن يتم تسجيل العمل في السجل التجاري وتفعيل الضريبة المضافة إن كانت المنتجات التي يتم بيعها تخضع لهذا النوع من الضرائب.

نعم، يمكن للأجنبي إنشاء متجر الكتروني في المملكة العربية السعودية، بشرط أن يتم الحصول على تصريح العمل الصادر من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتسجيل العمل في السجل التجاري، وتفعيل الضريبة المضافة إن كانت المنتجات التي يتم بيعها تخضع لهذا النوع من الضرائب، والالتزام بكافة الضوابط والشروط الخاصة بالتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

تعتمد تكلفة إنشاء متجر إلكتروني على متطلبات وميزانية مشروعك. قد تكون التكلفة منخفضة اذا اخترت تصميم متجر ووردبريس WooCommerce الاسعار تبدأ من 1249 ريال أو تكون أعلى إذا اخترت تصميم متجر ماجنتو Magento الاسعار تبدأ من 3499 ريال.

يمكنك بدء متجر إلكتروني بدون رأس مال عن طريق "دروب شيبينج Drop Shipping" حيث لا تحتاج إلى تخزين المنتجات أو شراءها مسبقًا. ويمكنك الاستفادة من خدمات شركة بلو ميديا لتصميم متجر دروب شيبينج احترافي وجذاب بافضل الاسعار.

يمكنك افتتاح متجر إلكتروني بدون منتجات عبر "دروب شيبينق"، حيث تعرض منتجات الموردين على متجرك وتقوم بتوجيه طلبات العملاء إلى الموردين ليتم شحن المنتجات مباشرة إلى العملاء. ويمكنك الاستفادة من خدمات شركة بلو ميديا لتصميم متجر دروب شيبينج احترافي وجذاب بافضل الاسعار.

يحتاج المتجر الإلكتروني إلى العناصر التالية:
  1. منصة تجارة إلكترونية موثوقة وسهلة الاستخدام.
  2. تصميم جذاب وسهل التصفح.
  3. نظام دفع آمن وموثوق.
  4. استراتيجية تسويق وترويج فعّالة.
  5. خدمة عملاء ممتازة.
  6. إدارة المخزون والشحن.

في شركة بلو ميديا، نقدم خدمات تصميم متاجر إلكترونية تشمل:

  • استشارات لاختيار المنصة المناسبة لمتجرك.
  • تصميم مظهر مخصص للمتجر يتناسب مع هوية العلامة التجارية.
  • تطوير ميزات ووظائف مخصصة لتلبية احتياجات عملائك.
  • تكامل المتجر مع طرق الدفع والشحن المختلفة.
  • توفير الدعم الفني والتدريب لإدارة المتجر بسلاسة.

لا يوجد جواب واحد لهذا السؤال، حيث يعتمد الأمر على احتياجات وميزانية مشروعك. ويمكنك قراءة هذه المقالة "افضل 5 منصات التجارة الالكترونية لإنشاء افضل متجر الكتروني لبيع منتجاتك" لاختيار افضل منصة مناسبة لمتجرك الالكتروني.

نعم، يمكن لشركة بلو ميديا تطوير تطبيقات للهواتف المحمولة لمتاجر الالكترونية، تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android وiOS. يمكن توفير تجربة متكاملة وسهلة الاستخدام للزائرين على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

نعم، فريق شركة بلو ميديا متخصص في تصميم متاجر الكترونية تتوافق مع اللغة العربية وتحترم الثقافة السعودية والقيم المحلية.

تلتزم شركة بلو ميديا بالتقيد بقوانين الإنترنت والتنظيم المحلي في السعودية، وتتعاون مع العملاء لضمان تصميم متجر الكتروني يتوافق مع المعايير المحلية والقوانين المعمول بها.

تقدم شركة بلو ميديا استراتيجيات تسويقية متعددة لزيادة حركة المرور على متجرك الالكتروني وجذب المزيد من الزوار. يمكن تطبيق تقنيات مثل تحسين محركات البحث (SEO) والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والتسويق المحتوى لتعزيز جاذبية موقعك للجمهور المستهدف. كما يمكن توفير توجيه ودعم لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بشكل فعال.

نعم، تقدم شركة بلو ميديا خدمات تسويق رقمي متكاملة تشمل تحسين محركات البحث (SEO)، إعلانات البحث المدفوعة (PPC)، وتسويق وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني، لتعزيز تواجد موقع شركتك على الإنترنت وجذب العملاء المستهدفين.

ابدأ رحلتك الناجحة مع بلو ميديا

تصميم متجر الكتروني

لا تفوت فرصة امتلاك متجر إلكتروني متطور ومتميز يساعدك على تحقيق نجاح نشاطك التجاري وتعزيز مكانتك في سوق التجارة الإلكترونية. تواصل معنا الآن ودعنا نقدم لك الخدمات والحلول الرائدة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية في السعودية ومصر.

رجوع
WhatsApp
Messenger
Telegram
البريد الإلكتروني