background

أفضل شركة تصميم مواقع في جدة 2024

يبحث العديد من سكان جدة عن أفضل شركة تصميم مواقع في جدة بسبب رغبتهم القوية في تصميم موقع إلكتروني لخدماتهم ومنتجاتهم. لذلك يفضل الناس الشركة التي تصمم الموقع بأعلى سرعة وجودة وكفاءة.

ويعتبر تصميم موقع الكتروني في وقتنا الحاضر أهم استثمار لشركتك أو لنشاطك التجاري، حيث إن موقعك الالكتروني الخاص بك يعتبر واجهتك للعالم عبر الإنترنت.
فالموقع الالكتروني الجيد ذو التصميم الجيد يجذب العملاء والزوار ويشجعهم على الاستمرار في تصفح موقعك والبحث عن المعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي يبحثون عنها.

The best web design company in Jeddah

وبناء على الاحصائيات التي أجريت في عام 2022 ففي المملكة، ارتفع عدد مستخدمي الإنترنت من 24 مليون في عام 2017 إلى 30 مليون مستخدم عام 2022، وهذا يعني ارتفاع نسبة مستخدمي الإنترنت في المملكة إلى 82.6% من سكانها، مقارنة بنسبة 73.2% في عام 2017،

كما أن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحتضن الان نحو 549 مليون مستخدم، بارتفاع معدل نمو للأنترنت بنسبة 41% من 2017 إلى 2022.
مما أدى إلى توجه معظم الشركات، وخاصة الشركات الناشئة الى التجارة الالكترونية للاستفادة من ذلك العدد الضخم من مستخدمي الانترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يعد امتلاكك لموقع الكتروني مهم لاعتماد الحملات التسويقية التي تحتاجها لنشاطك إلى وجود موقع ويب. لذلك، تحتاج وبشدة إلى موقع ويب لك ولعملك، ولكن

حول فكرتك إلى متجر إلكتروني ناجح

كيف يمكنك تصميم موقع الكتروني أو متجر لأعمالك؟

الجواب هو شركة بلو ميديا للبرمجة وتقنية المعلومات، الرائدة في تصميم المواقع في جدة ومصر لأكثر من 12 عامًا. وتعتبر شركة بلو ميديا من أفضل شركات تصميم مواقع في جدة من خلال مصمميها المحترفين والمبرمجين ذوي الخبرة.

شركة بلو ميديا ليست فقط أفضل شركة تصميم مواقع في جدة، ولكنها تقدم أيضًا العديد من الميزات الأخرى، مثل تصميم المتاجر الالكترونية والتسويق الإلكتروني، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي وبرمجة تطبيقات الجوال، والعديد من الخدمات الرائعة.

ما يجعلنا أفضل شركة تصميم مواقع في جدة هو قدرتنا على تنفيذ وتصميم موقع إلكتروني لمؤسستك خاص بك وفريد في أسرع وقت ممكن وبأعلى مستوى من الدقة والكفاءة والاحتراف بالإضافة الي أفضل الأسعار التي تناسبك، مع أفضل خدمة عملاء ودعم فني لما بعد البيع.

خطوات تصميم موقع إلكتروني في جدة

للحصول على موقع ويب فريد ومميز يجذب الكثير من العملاء، تحتاج إلى اتخاذ عدة خطوات عند بدء تصميم موقع الويب الخاص بك. هذه الخطوات كالتالي:

  • يجب عليك أولاً تحديد نوع موقع الويب الذي تريد انشاءة. على سبيل المثال، تريد إنشاء متجر الكتروني على الإنترنت أو تصميم موقع شركة تعريفي أو موقع إخباري أو موقع سياحي او اي نوع آخر.
  • تحديد الهدف من تصميم موقع الويب، سواء كان ذلك لتزويد العملاء بمعلومات عن الشركة أو السماح بالحوار والتفاعل مع العملاء.

أقرأ أيضا: أفضل 5 منصات التجارة الالكترونية لإنشاء متجر إلكتروني لبيع منتجاتك

 

لماذا يجب عليك ان تمتلك متجر او موقع الكتروني لشركتك؟

– تصميم موقع الكتروني لم يعد مجرد متعة أو ترف، بل أصبح ضرورة تفرضها المنافسة وظروف الـ عمل الجديدة، لهذا نجد أغلب شركات العالم تقسم عملها إلى شقين: الشق الواقعي والشق الافتراضي الذي لا يقل أهمية ومن هنا تكمن الحاجة لأن يكون لهذه الشركة موقع إلكتروني على الإنترنت يُعرّف بها وبما تقدّمه من منتجات وخدمات ومزايا، ويكون صلة الوصل بينها وبين عملائها.

– تصميم موقع الكتروني سوف يساهم في خفض التكاليف التشغيلية بالإضافة الى ذلك لن تحتاج الى راس مال كبير للبدء، وكل هذا سوف يساعدك في عرض منتجاتك وخدماتك بأسعار مخفضة تمنحك ميزة تنافسية تجلب لك عدد أكبر من العملاء

– تصميم موقع الكتروني يعني التحرر من قيود الزمان كما هو الحال في مجال التجارة التقليدية حيث يمكن للعميل الوصول لمتجرك الالكتروني في أي وقت وطوال اليوم على مدار الساعة بدلا من مدة محددة، وهذا يعني مبيعات أكثر وتوفير أكثر بالتالي ارباح أكثر.

– تصميم موقع الكتروني يعني تجاوز حدود المكان، حيث أصبح بالإمكان خلق سوق عالمي وليس محلى فقط يساهم في تحقيق عائدات أعلى من الانشطة التقليدية وجلب عدد أكبر من العملاء.

– تصميم موقع الكتروني يعني عدم التقيد بإطار أو مساحة معينة، حيث يمكن عرض آلاف المنتجات أو خدماتك، التي تلبي خيارات العملاء وتساعدك على المنافسة في الحصول على حصة سوقية أعلى

– تصميم موقع الكتروني يمكنك من تفهم احتياجات عملائك وبالتالي القدرة على إتاحة خيارات تسوق بشكل أوسع، وهذا يساعد على تحقيق رضاء العميل وبناء علاقات مثمرة معه، مما يجعل لك الافضلية بين المنافسين.

– تصميم المواقع الالكترونية أصبح شيء مهم وخاصة في ظل التطور التكنولوجي الذي نشهده في السنوات الأخيرة لذلك لابد لك من مواكبة هذا التطور واستغلاله لعرض منتجاتك وخدماتك من أجل فتح أسواق جديدة والوصول الى شريحة عملاء أكبر وبالتالي تحقيق دخل أعلى

– أعادة تجديد الاهداف فإذا كنت ممن يضعون محتوى مستمراً لمواقعهم، فتلك المقالات والأفكار تساعدك على تجديد أهدافك وتخطيط أعمالك.

– إتاحة الفرصة للزوار للتسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع ذات الصلة، فهذه المنصات تضم الملايين من المستخدمين

– نافذة اعلامية لشركتك فبامتلاكك لموقع الكتروني لشركتك فأنت تمتلك نافذة اعلامية كاملة لشركتك حيث يمكنك اضافة صفحة تعريفية خاصة بالشركة وأضافه السيرة الذاتية وعرض الخدمات والمنتجات وعرضها بشكل جذاب وجميل.

– توسيع النطاق الجغرافي وزيادة عدد عملائك أثبتت الإحصائيات إلى أن ما يقارب 5 مليار شخص وذلك وفقاً لإحصائيات عام 2022 حول العالم يستخدمون الانترنت، وأن 90٪ من هؤلاء المستخدمين إما اشتروا منتجات من الانترنت، أو راسلوا شركات على بريدها الالكتروني خلال 12 شهر الماضية، فالموقع أصبح من الضرورة لجلب مزيد من العملاء، وإلا أصبحت الشركة في عداد المفقودين.

– موقعك مفتوح 24 ساعة خلال اليوم قد تلتزم في شركتك على أرض الواقع بمواقيت محددة للعمل، لكن موقعك على الانترنت لن يقيدك في أوقات محددة بالليل او بالنهار فهو يعمل خلال 24 ساعة، وهذا سيجذب لك زبائن في أي وقت خلال اليوم، فكل شخص سيقوم بزيارتك حسب الوقت الملائم له وبذلك فخدماتك تباع في أي وقت، حتى لو أنت نائم.

– سهولة التواصل مع العملاء من خلال نظام المحادثة المباشرة او نظام التذاكر او بأرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني. فإنك تستطيع مراسلة عملائك بآخر العروض والمنتجات والأحداث والصور أو أي محتوى آخر.

– وسيلة فعالة وغير مكلفة لتسويق منتجاتك وخدماتك مما يتيح للموقع تحقيق أكبر عدد ربح حيث سيفتح لك الموقع بابا واسعا لتسويق منتجاتك وخدماتك، ويمكنك من اجتذاب المزيد من العملاء عبر اتباع العديد من التقنيات المعروفة في هذا المجال.

– يتيح لك تصميم موقع الكتروني فرصة ذهبية تعطيك قوة أكبر تمكنك من التفوق على المنافسين، فإذا كان هذا الموقع مصمما بطريقة احترافية وعلى يد شركة تمتلك الخبرة في هذا المجال مثل شركة بلو ميديا، فتأكد أنك ستكون الأبرز بين منافسيك والأكثر اجتذابا للعملاء.

– الظهور بشكل أفضل والافتخار بإنجازاتك تصور ذلك الإحساس بالفخر حينما تنتهي من عمل معين وتنال شهادة تقدير أو تنويها من العميل، أو تقوم بإنجاز ترى أنه فريد في مجالك، ثم تنشره على موقعك الالكتروني

الآن بعد أن ذكرنا أفضل شركة تصميم مواقع في جدة، أصبح الاختيار بين يديك
يمكنك الاتصال بنا لتصميم موقعك الالكتروني مناسب للهوية التجارية ولطبيعة عملك
وسنقدم لك أفضل الاعمال بأقل الأسعار. اتصل بنا الآن

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع
WhatsApp
Messenger
Telegram
البريد الإلكتروني